أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

الأهلي المصري يدعم التحول الرقمي المالي مع ماستركارد

بنوك عربية

وقع البنك الأهلي المصري إتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة ماستركارد للدفع الرقمي العالمية تهدف إلى دعم عملية التحول الرقمي في القطاع المالي المصري.

وبموجب الإتفاقية، تٌتيح كل من ماستركارد والبنك الأهلي المصري حلول مدفوعات رائدة ومتطورة تسهم في إستقطاب شرائح جديدة من العملاء من خارج منظومة القطاع المصرفي لدمجهم في الإقتصاد الرسمي. 

وجاء هذا التعاون ليرسخ الشراكة الممتدة بين الجانبين والرامية إلى تعزيز الإبتكار وتحقيق الشمول المالي في مصر. 

وأبرم الإتفاقية كل من ديميتريوس دوسيس، رئيس منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا بماستركارد، وهشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري، بحضور كل من خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وآدم جونز، مدير عام المنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بماستركارد.

إلى جانب يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وداليا الباز، نائبة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وكريم سوس، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، بالإضافة إلى قيادات أخرى من ماستركارد والبنك الأهلي المصري.

– جانب من التوقيع-

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

الإسلامي الليبي يوضح التحويل عبر ويسترن يونيون

Nesrine Bouhlel