أخبار أخبار عالمية فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

المركزي المصري يُؤكد أهمية الملتقى التوظيفي لذوي الهمم

بنوك عربية

أشادت لميس نجم مستشارة محافظ البنك المركزي المصري للمسؤولية المجتمعية ورئيس لجنة التنمية المستدامة بإتحاد بنوك مصر، بأكبر ملتقى توظيفي لذوي الهمم، وبرعاية بنك التعمير والإسكان المصري “الراعي الرئيسي” وتنظمه مؤسسة حلم اليوم بالحرم اليوناني Greek Campus، وسط البلد.

وبينت النجم أن جميع البنوك العاملة في القطاع المصري تشارك بقوة في مثل تلك الفاعليات، وذلك في إطار إهتمام القطاع المصرفي بذوي الهمم ورعايتهم.

ويأتي ذلك على هامش إنطلاق الملتقى التوظيفي لذوي الهمم” خطوة23″، بالحرم اليوناني –بوسط البلد بالقاهرة، وذلك تحت رعاية وبحضور وزيري التضامن الإجتماعي والقوى العاملة، وذلك بالتعاون مع شركة حلم المتخصصة في دعم وتمكين ذوي الهمم وتعزيز مشاركتهم الكاملة في جميع جوانب الحياة.

ويسعى الملتقى الذي يرعاه بنك التعمير والإسكان، خلق حلقة وصل بين أكثر من 2000 باحث عن عمل من ذوي الهمم بأكثر من 30 شركة من كبرى الشركات العالمية العاملة بالسوق المصري، بالإضافة إلى توفير العديد من فرص العمل الملائمة لهم مع تقديم ورش عمل تشمل تدريبهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل بمشاركة متخصصين في هذا المجال. 

بنك التعمير والإسكان الراعي الرئيسي لأكبر ملتقي توظيف في مصر 

وجاءت رعاية بنك التعمير والإسكان المصري للملتقى التوظيفي “خطوة23” في إطار إهتمامه بدعم ذوي الهمم، تماشياً مع توجهات الدولة ورؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، وذلك من خلال حرص بنك التعمير والإسكان الدائم على المشاركة في المبادرات والبرامج.

نظراً لمواجهتهم للعديد من التحديات التي تعيق تحقيق إندماجهم الكامل في المجتمع، مثل قلة فرص العمل المتاحة وعدم توافر الوظائف الملائمة لإمكانياتهم، مع إيجاد صعوبة في التأقلم مع بيئة العمل المحيطة بهم.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

انعقاد الأسبوع العربي للمدفوعات (APW) في أبو ظبي

Nesrine Bouhlel