أخبار أخبار عالمية مميز 🇰🇼

الكويت الوطني… أفضل بنك بخدمات الخزينة وإدارة النقد

بنوك عربية

حصد بنك الكويت الوطني، جائزة أفضل بنك على مستوى الكويت في مجال خدمات الخزينة وإدارة النقد للعام 2023، وذلك خلال الاستبيان السنوي لمجلة «غلوبل فاينانس» العالمية، الذي شارك فيه مئات الخبراء والمحللين وكبار المستشارين والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات حول العالم.

واستندت «غلوبل فاينانس» في تصنيف أفضل مزودي خدمات الخزينة وإدارة النقد إلى مجموعة متنوعة من المعايير الموضوعية بما فيها: الربحية، والحصة السوقية، وخدمة العملاء، والأسعار التنافسية، والمنتجات المبتكرة، ومدى نجاح مزودي خدمات الخزينة وإدارة النقد في التفوق على منافسيهم في تقديم الخدمات الأساسية.

وأعلنت المجلة الفائزين بأفضل مزودي خدمات الخزينة وإدارة النقد على مستوى 72 دولة و7 مناطق جغرافية مختلفة على مستوى العالم عبر 4 فئات في أفريقيا، آسيا والمحيط الهادئ، أوروبا الوسطى والشرقية، وأميركا اللاتينية، والشرق الأوسط، ومنطقة الشمال، وأميركا الشمالية وأوروبا الغربية.

ولفت البنك في بيان له، إلى أن جوائز هذا العام تأتي وسط استمرار مشكلات سلاسل التوريد ومواجهة العالم لشبح التضخم، حيث أصبحت الإدارة الذكية للنقد وخدمات الخزينة أكثر أهمية من أي وقت مضى كما تكرم الجوائز المنظمات التي تخدم عملائها على أفضل وجه في أوقات عدم اليقين.

وذكر أنه وقع الاختيار على «الوطني» كواحد من أفضل البنوك على مستوى العالم وأحد أفضل البنوك في منطقة الشرق الأوسط وذلك لتوفيره خدمات إدارة النقد إلى جانب بنوك ومؤسسات مالية عالمية كبرى مثل «Citibank» و«BBVA» و«Société Générale».

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يوقع عقد إعادة إعمار منطقة حريق المباركية

Baidaa Katlich

فيتش تؤكد تصنيفات بنك الكويت الدولي

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يحصل على رخصة تسويق محفظة عقارات أمريكية

Baidaa Katlich