أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

ماستركارد تتعاون مع بنك مصر لدعم الدفع الرقمي

بنوك عربية

وقع بنك مصر إتفاقية تعاون طويلة الأجل مع شركة ماستركارد لتكنولوجيا المدفوعات الرقمية العالمية، تتيح للبنك أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المدفوعات الرقمية لتقديم منتجات وخدمات جديدة وحلول مبتكرة للعملاء، من كافة الشرائح وتدعيم الحلول الرقمية بمزايا متطورة وتنافسية.

وذلك ما يتماشى مع إستراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمي الشامل وتشجيع نظم الدفع الإلكترونية، وإستمراراً للتعاون الإستراتيجي الناجح بين بنك مصر وماستركارد للدفع الرقمي.

وبموجب هذه الشراكة ستقوم ماستركارد بتزويد بنك مصر بتقنيات الدفع المبتكرة لإتاحة الأدوات والحلول اللازمة لدعم خطط البنك وإستراتيجية النمو الطموحة الخاصة به، وزيادة الكفاءات التشغيلية، وخلق تجارب مفيدة للعملاء.

كما تساهم الإتفاقية في توفير خدمات مصممة خصيصاً لبنك مصر تشمل حلول الإصدار، والقبول، والإستشارات على المدى القصير والطويل.

إلى جانب ذلك، ستعمل ماستركارد، من خلال مركز المستشارين لخدمات العملاء، على تقديم خدمات إستشارية عالية المستوى لتطوير تجربة العملاء وإضافة قيمة ملموسة وجذب مزيد من العملاء ورفع مستوى ولائهم. 

كما تسعى هذه الخدمات تشجيع العملاء على إستخدام المدفوعات الرقمية لما توفره من سهولة، وأمان، وتحكم، مما يساعد على التحول نحو مجتمع غير نقدي. 

وأبرم الإتفاقية كل من محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ديميتريوس دوسيس، رئيس منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا بماستركارد، وأقيمت الفعالية بحضور كل من خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسـط وشمال إفريقيا، وعاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وآدم جونز، مديرعام المنطقة الوسطى بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وإيهاب درة، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر و لفيف من قيادات بنك مصر و ماستر كارد.

كما تعمل هذه الشراكة على دمج مزيد من المصريين في الاقتصاد الرسمي ودعم تحويل سلوك العملاء إلى وسائل الدفع غير النقدية وذلك تماشياً مع رؤية الدولة.

وتعتمد ماستركارد على خبراتها الواسعة في دعم التحول الرقمي، وتعزيز الشمول المالي، وتشجيع التحول نحو إقتصاد رقمي شامل في مصر. 

وتتماشى هذه الجهود مع تعهد ماستركارد العالمي بضمّ مليار شخص وجذب 50 مليون شركة صغيرة ومتناهية الصغر إلى الإقتصاد الرقمي بحلول عام 2025، مع التركيز المباشر على تقديم حلول لمساعدة 25 مليون رائدة أعمال على تنمية أعمالهن.

كما يسعى بنك مصر دائماً لدعم جهود التحول الرقمي من خلال تقديم الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء، بما يسهم بصورة أكبر في تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، ويعمل البنك على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات والشراكات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث إن قيم وإستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

الوحدة الليبي يُحدد الأسواق التي تقبل الدفع بالهاتف

Nesrine Bouhlel