أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية مميز 🇶🇦

“المصرف” أفضل بنك إسلامي في قطر

بنوك عربية

فاز مصرف قطر الإسلامي (المصرف) بجائزة “أفضل مصرف إسلامي في قطر” في إستطلاع مجلة أخبار التمويل الإسلامي IFN، المجلة العالمية المتخصصة في مجال الصيرفة الإسلامية.

كما حصد المصرف على جائزتين، وهما “البنك الأكثر إبتكارا في قطر” و”أفضل بنك للأفراد في قطر”، خلال حفل توزيع جوائز مجلة أخبار التمويل الإسلامي IFN الذي أقيم في دبي.

علما وأن “المصرف” قد حاز على أعلى نسبة من تصويت قراء مجلة أخبار التمويل الإسلامي IFN، في النسخة الثامنة عشرة من إستطلاع أفضل البنوك، والذي يعد مقياسا فريدا لأداء الخدمات المصرفية الإسلامية في 35 دولة، في واحدة من أكبر الجوائز المرموقة في مجال الصيرفة الإسلامية.

وأدلى أكثر من 38 ألف قارئ بأصواتهم هذا العام، مما يجعل إستطلاع مجلة أخبار التمويل الإسلامي لأفضل البنوك لعام 2022 أكبر إستطلاع في تاريخه الممتد لـ18 عاما.

وسجلت النسخة الأخيرة تقديم خمس فئات جديدة تعكس حيوية المشهد المصرفي الإسلامي في كل سوق محلية، كما تم تحسين عملية التصويت، بما يسمح للمتخصصين فقط بالتصويت كل في السوق المحلية التابعة لهم، مما يجعل النتيجة أكثر دقة لتعكس مشهد الخدمات المصرفية الإسلامية.

ووفق باسل جمال الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف فإن إختيار قراء مجلة أخبار التمويل الإسلامي كأفضل مصرف إسلامي في قطر للعام الرابع على التوالي، بالإضافة إلى الحصول على جائزتين إضافيتين، كأفضل بنك للأفراد في قطر والبنك الأكثر إبتكارا في قطر، شهادة على التحسين المستمر ورقمنة التجربة المصرفية الإسلامية التي يقدمها لعملائه.

وأكد المصدر ذاته إلى مواصلة على هذا النهج الذي يركز على العملاء نحو تطوير الخدمات والمنتجات المبتكرة لكل شريحة من العملاء، وتعزيز المنتجات والخدمات الرقمية لتوفير تجربة مصرفية أبسط وأسرع بشكل آمن.

مواضيع ذات صلة

الإمارات دبي الوطني مصر يحصد جائزتين في الخزانة والأسواق العالمية

Nesrine Bouhlel

كريدي أجريكول مصر يحصد 5 جوائز في التحول الرقمي في 2023

Nesrine Bouhlel

%11.7 ارتفاع إجمالي أصول قطاع الصيرفة الإسلامية بسلطنة عُمان

Baidaa Katlich