أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇦🇪 🇱🇧

العربي الإفريقي الدولي يفتتح أحدث فروعه في مول بارك ستريت بالشيخ زايد

بنوك عربية

دشن البنك العربي الإفريقي الدولي المصرية أحدث فروعه في مول بارك ستريت، أحد أكبر المراكز التجارية في الشيخ زايد بهدف تغطية كافة الأماكن الحيوية وخدمة شريحة أكبر من العملاء، ليصبح بذلك ثاني فرع للبنك في مدينة الشيخ زايد.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية البنك لتعزيز تواجده في مختلف المناطق الحيوية بما يتماشَى مع إحتياجات عملاء السوق المصرفي المحلي، وتنفيذاً لخطته التوسعية التي تهدف إلى زيادة عدد فروعه في جميع المحافظات.

وتقديم أفضل الحلول البنكية لعملائه من خلال تطوير ورقمنه كافة المنتجات المصرفية، وفق عملية تحول شاملة لأنشطته المختلفة، وهو ما يساهم في إدخال شرائح عملاء جديدة في القطاع المصرفي؛ تماشيا مع سياسة الدولة والبنك المركزي المصري في نشر الثقافة المصرفية وتنمية فكر الشمول المالي.

ةأوضح البنك يُولي إهتماماً كبيراً بدراسة احتياجات وتطلعات عملائه بصورة مستمرة، لضمان إتاحة وتطوير المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي هذه الاحتياجات المتغيرة، وتحقق أعلى نسب رضاء للعملاء بشكل أكثر مرونة وإبتكاراً.

بما يتماشى مع إتجاه الدولة والبنك المركزي المصري نحو تعزيز خطة التحول في نظام عمل الفروع والاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة لنتمكن من إعطاء خدمه مختلفة و مميزة للعملاء.

الجدير بالذكر أن البنك العربي الإفريقي المصري يمتلك 94 فرعاً محلياً بما في ذلك الفرع الجديد في بارك ستريت، و03 فروع أجنبية في الإمارات ولبنان، وأنه يوفر لعملائه خدمات الدفع الإلكتروني، وأحدث الحلول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. 

ويمتلك مراكز أعمال تضم متخصصين في عمليات الإستيراد والتصدير، وإدارة النقد، بما يساهم في دعم ريادة الأعمال.

مواضيع ذات صلة

5 مليارات جنيه أرباح “الإسكندرية” بنمو 75.7% في 2023

Nesrine Bouhlel

12 مليار دولار تعاملات الإنتربنك الدولاري في مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel