أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬 🇰🇼

الأهلي الكويتي مصر يُطلق حملة توعوية لنشر ثقافة الشمول المالي ببنى سويف

بنوك عربية

أطلق البنك الأهلي الكويتي بمصر حملة توعوية عن الشمول المالي والتحول الرقمي خلال شهر مارس الماضي 2023 بالتعاون مع جمعية الأورمان فى مركز سمسطا بمحافظة بنى سويف.

وذلك إستمراراً لدعم البنك الأهلي الكويتي – مصر، لمبادرة البنك المركزي المصري فى جميع أنحاء الجمهورية إحتفالاً باليوم العالمي للمرأة ونشر الثقافة المالية لدي  الفئات من غير المتعاملين مع البنوك.

ودعماً للمرأة المصرية وتمكينها إقتصادياً، عقد البنك الأهلي الكويتي – مصر ندوة تثقيفية بمشاركة أكثر من 150 سيدة من فئات مختلفة بمحافظة بنى سويف، حيث شملت قائمة الحضور سيدات عاملات وربات منزل وسيدات من ذوي الهمم وطالبات وأصحاب الحرف اليدوية والصناعية ورائدات أعمال، وذلك لزيادة الوعي بأهمية الإدخار والتخطيط المالي وإدارة الموارد.

كما تم إستعراض المميزات المختلفة للمنتجات والخدمات  المصرفية المتنوعة التي يمكن أن تدعم النساء في حياتهن اليومية وفي تحقيق الإستقلال الإقتصادي .

وأصدر البنك خلال فترة المبادرة التي إمتدت حتى نهاية مارس الماضي العديد من العروض والمميزات الحصرية  والتي شملت فتح حسابات بنكية مجاناً وبدون مصاريف إدارية بالإضافة إلى إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر  والتسجيل المجاني في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول والمحفظة الإلكترونية ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية.

ويعمل البنك الأهلي الكويتي – مصر علي تكريس جهوده للوصول لكافة شرائح المجتمع  وتقديم تجربة مصرفية متميزة وسلسة، من خلال مشاركته وجهوده الدؤوبة في المبادرات الوطنية التي يطلقها البنك المركزي المصري بهدف جذب ودمج الفئات من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي وتعزيزاً لنمو الاقتصاد المصري.

مواضيع ذات صلة

5 مليارات جنيه أرباح “الإسكندرية” بنمو 75.7% في 2023

Nesrine Bouhlel

12 مليار دولار تعاملات الإنتربنك الدولاري في مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel