أخبار تكنولوجيا مالية فعاليات مميز 🇪🇬

المركزي المصري يُكرم الفائزين في Fintech got talent

بنوك عربية

كرم حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي المصري، الفائزين في مسابقة Fintech got talent، على هامش فعاليات مؤتمر سيملس شمال إفريقيا 2023.

وفاز بالمركز الأول جامعة النيل الأهلية، وفي المركز الثاني الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بينما فاز بجائزة المركز الثالث جامعة كوفنتري.

سلم الجوائز محافظ البنك المركزي المصري حسن عبد الله، رامي أبو النجا نائب محافظ البنك المركزي، أيمن حسين وكيل اول محافظ البنك المركزي المصري لقطاع التكنولوجيا، ورشا نجم وكيل محافظ مساعد البنك المركزي المصري لقطاع التكنولوجيا. 

وانطلقت في بدايو الأسبوع الجاري تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، فعاليات مؤتمر التكنولوجيا المالية “سيملس شمال إفريقيا” 2023، الذي يستضيفه البنك المركزي المصري، للمرة الثالثة.

وافتتح أعمال المؤتمر كل من عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نيابة عن مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  ورامي أبو النجا نائب محافظ البنك المركزي نيابة عن حسن عبد الله محافظ البنك المركزي، وذلك بحضور كل من نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وجمال نائب محافظ البنك المركزي، وعائشة أحمد نائب محافظ البنك المركزي النيجيري، وما يزيد عن 4000 مُشارك ما بين المؤسسات المصرفية والمالية المحلية والإقليمية والدولية.

وتقام النسخة الحالية من المؤتمر تحت شعار “بوابة التكنولوجيا المالية في أفريقيا والشرق الأوسط”، وتستمر فعالياتها لمدة يومين بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة عدد من البنوك المركزية، بالإضافة إلى 150 خبير محلي ودولي ، وأكثر من 100 عارض من شركات التكنولوجيا المالية الناشئة.

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يصدر تعليمات لرؤوس أموال البنوك

Nesrine Bouhlel

2.2 مليار جنيه أربح كريدي أجريكول مصر بنمو87% بالربع الأول من 2024

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel