أخبار فعاليات مميز 🇯🇴

الاتحاد الأردني يطلق جائزة الشركات الصغيرة والمتوسطة الخضراء

بنوك عربية: أطلق بنك الاتحاد الأردني جائزة الشركات الصغيرة والمتوسطة الخضراء، في دورتها الثامنة، لتكريم ومكافأة الشركات التي أظهرت التزاما متميزا بتقديم أو اعتماد الحلول والمنتجات الخضراء، وتبني الممارسات المسؤولية في أعمالها للحفاظ على الموارد الطبيعية وحمايتها.

وتأتي هذه الجائزة انطلاقا من مسؤولية البنك المجتمعية بدعم رياديات ورواد الأعمال، وتلبية احتياجاتهم تلبيةً تتواءم مع الرؤى العالمية لدعم هذا القطاع.

وتتضمن الجائزة ثلاث فئات للشركات التي باستطاعتها الظفر بالجائزة وهي: الشركات التي تدعم وتتبنى ممارسات مسؤولة في أعمالها لحماية الموارد، الشركات التي تقدم أو تعتمد الحلول والمنتجات الخضراء، الشركات التي تعتمد على مصادر الطاقة النظيفة.

ويتم تقييم الشركات بناء على ثلاثة معايير أساسية: معيار الالتزام تجاه البيئة بواقع 50 نقطة مئوية، معيار المؤشرات المالية بواقع 30 ، و معيار استمرارية الأعمال ونموها بواقع 20 نقطة.

وفتح البنك باب التسجيل للجائزة عبر موقعه الإلكتروني، في الخامس من سبتمبر الماضي ويستمر حتى 14 أكتوبر الحالي.

يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في المشاركة في هذه الجائزة اتباع الخطوات التالية: زيارة موقع بنك الاتحاد الإلكتروني للتسجيل في الجائزة، تعبئة نموذج التسجيل وتقديم جميع المستندات المطلوبة، و انتظار تقييم لجنة التحكيم.

ويمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في معرفة المزيد عن الجائزة التواصل مع البنك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

مواضيع ذات صلة

صحار الدولي العماني “الأفضل في فئة البنوك الكبيرة”

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يوفر “العيديات” للعملاء في الفروع وعبر “KFH Go”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يُصدر أول سندات خضراء بقيمة 500 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich