أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

بيتك الكويتي يطلق خدمتين جديدتين لتسهيل معاملات العملاء

بنوك عربية:

أطلق بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك” خدمتين جديدتين، الأولى خدمة طباعة البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق عبر أجهزة الطباعة الفورية، والثانية خدمة تحديث البيانات المالية الكاملة عبر أجهزة السحب الآلي.

وتأتي الخدمة الأولى في إطار حرص “بيتك” على توفير أفضل تجربة مصرفية لعملائه، بما يسهّل عليهم معاملاتهم المصرفيّة من خلال التّحوّل الرّقمي وإتاحة الفرصة للعميل لإنجاز كل ما يحتاج عبر القنوات الرّقمية.

ويستطيع أياً من عملاء “بيتك” حالياً طباعة بطاقته الائتمانية أو بطاقة الدفع المسبق من خلال أجهزة طباعة البطاقات في فرعي المطار والخيران، والتي تليها زيادة انتشار في القريب العاجل وبأماكن أكثر.

وتفترض عملية طباعة البطاقة واستلامها وتفعيلها، إدخال البطاقة المدنية في جهاز الصرف الآلي، ومن ثم اتباع الخطوات السهلة والواضحة، مع ادخال رمز الـ«OTP» الذي يتسلّمه العميل عبر رسالة نصية على الموبايل.

أما الخدمة الثانية، فهي بمثابة نقلة نوعية في استخدام أجهزة السحب الآلي (ATM)، وكذلك في إتاحة أسهل وأسرع الطرق أمام العملاء لتحديث بياناتهم كاملة عن طريقهما.

ويتم تحديث بيانات البطاقة المدنية من خلال تطبيق «هويتي»، وبعد إدخال الرقم المدني بجهاز السحب الآلي يتم إرسال المصادقة إلى تطبيق «هويتي» وعند موافقة العميل تتم عملية التحديث، وكذلك الأمر في تحديث البيانات المالية للعميل «اعرف عميلك KYC».

وتؤكد الخدمة الجديدة التزام “بيتك” بتبني أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المالية لتحقيق الأفضل للعملاء ومنحهم تجربة مصرفية متميزة ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة.

مواضيع ذات صلة

مزن للصيرفة الإسلامية تطلق منصة إلكترونية متطورة للخدمات المصرفية للشركات

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يطلق تجربة فاخرة لعملائه بالشراكة مع فندق جراند حياة

Baidaa Katlich

النقد الفلسطينية تدين تدخلات الاحتلال في القطاع الصيرفي

Baidaa Katlich