أخبار مميز 🇴🇲

بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في ميناء الفحل

بنوك عربية: افتتح بنك ظفار فرع ميناء الفحل “مركز الخدمات” بالقرم، وذلك في إطار سعيه الدؤوب لتوسيع شبكة فروعه حول السلطنة وتقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه.

حضر حفل الافتتاح الرسمي هيفاء الخايفي المدير المالي وأمين سر مجلس إدارة النفط والغاز، وعبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، إضافةً إلى عدد من الشخصيات المرموقة في المجتمع.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن استراتيجية أوسع لتعزيز حضور بنك ظفار حول السلطنة، حيث سيقدم الفرع الجديد جملة من الخدمات المصرفية للزبائن، مع ضمان تجربة استثنائية لهم.

ويقع الفرع الجديد في موقع استراتيجي يتميز بسهولة الوصول إليه، ويقدم عددًا من الخدمات غير النقدية للزبائن، إذ تم تصميمه ليضمن تجربة مصرفية ملائمة لهم.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تضم أكثر من 100 فرع، إضافةً إلى شبكة أجهزة لأكثر من 304 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي وأجهزة متعدد الإستخدام وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات.

ويمكن للزبائن الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه، بالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، وإنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

ويقدم بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، كما يقدم خدمة التحويل الفوري إلى أي بنك آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة.

يؤكد افتتاح فرع ميناء الفحل “مركز الخدمات” بالقرم التزام بنك ظفار بتقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه في جميع أرجاء سلطنة عمان.

مواضيع ذات صلة

صحار الدولي العماني “الأفضل في فئة البنوك الكبيرة”

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يوفر “العيديات” للعملاء في الفروع وعبر “KFH Go”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يُصدر أول سندات خضراء بقيمة 500 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich