أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇰🇼

الأهلي الكويتي يُطلق بطاقة “الأهلي فيزا البلاتينية”

بنوك عربية: أطلق البنك الأهلي الكويتي بطاقة “الأهلي فيزا البلاتينية” للاسترداد النقدي، وهي إضافة جديدة إلى مجموعة منتجاته وحلوله المالية والمصرفية، تهدف إلى تعزيز المنافسة في القطاع المصرفي داخل الكويت.

وأفاد البنك في بيان بأن البطاقة الائتمانية الجديدة توفر استرداداً نقدياً بنسبة تصل لغاية 10% على جميع المشتريات ويتم إيداعها مباشرة في محافظ العملاء، وقد تم تصميمها لتمكين عملاء «الأهلي» من زيادة قدرتهم الشرائية إلى الحد الأقصى المسموح لهم، والاستمتاع بمزايا حصرية في حياتهم اليومية.

وقالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد جهير معرفي: “بطاقة الأهلي فيزا البلاتينية ليست مجرد بطاقة ائتمانية للاسترداد النقدي، بل تعكس التزامنا بتقديم مكافآت ملموسة وقيّمة لم تقدم من قبل لعملائنا. ونحن ندرك أهمية تحقيق الاستفادة أثناء الإنفاق، وقد تم تصميم هذه البطاقة للارتقاء بتجربة التسوق اليومية لحاملي بطاقاتنا”.

وذكرت معرفي أن البطاقات الائتمانية للاسترداد النقدي أصبحت ذات شعبية متزايدة بسبب حوافزها المميزة، حيث إنه ومن خلال تقديم ميزة الاسترداد النقدي حتى 10٪، يوفر (الأهلي) لحاملي بطاقاته الفرصة لاسترداد نسبة مئوية عالية من إنفاقهم، ما يقلل من التكلفة الإجمالية لمشترياتهم.

وأوضحت معرفي أن هذه البطاقة مفيدة بشكل خاص للأفراد والعائلات الذين يعتمدون على بطاقات الائتمان في إجراء المعاملات اليومية، مضيفة: “نسعى جاهدين لتوفير تجربة سلسة ومجزية مالياً للعملاء، ومن خلال إطلاق (الأهلي فيزا) البلاتينية الائتمانية للاسترداد النقدي، نشعر بالثقة في تمكينهم من تحقيق أقصى استفادة من إنفاقهم مع الاستمتاع بالمكافآت الفريدة التي يقدمها البنك لهم”.

مواضيع ذات صلة

أرباح ظفار العماني تنمو 9% في الربع الأول من عام 2024

Baidaa Katlich

4 ملايين ريال أرباح نزوى العماني في الربع الأول

Baidaa Katlich

صحار الدولي العماني يحقق قفزة هائلة في أرباحه الفصلية بنسبة 88.8%

Baidaa Katlich