أخبار فعاليات مميز 🇰🇼

الكويت الوطني يطلق «أولمبياد باريس 2024»

بنوك عربية: أعلن بنك الكويت الوطني عن إطلاق حملة «أولمبياد باريس 2024»، والتي ستمنح عملاءه إمكانية الفوز بباقات حصرية لحضور فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين في العاصمة الفرنسية باريس والتي ستقام خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.

وأوضح البنك في بيان له، أن الحملة تمتد في الفترة من 1 أبريل إلى 31 مايو المقبل، وسيتم إجراء قرعة في 6 يونيو المقبل للإعلان عن 9 فائزين لحضور دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس.

وسيحصل الفائزون على تذاكر سفر على درجة رجال الأعمال، مع اصطحاب مرافق، والإقامة في فندق فاخر، والاستمتاع بأجواء مدينة باريس، وحضور فعاليات البطولة بالإضافة إلى حفلي الافتتاح والختام.

وأفاد البنك بأنه للمشاركة في هذه الحملة يجب على العملاء التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني «nbk.com»، وإنفاق ما لا يقل عن 250 ديناراً شهرياً باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية المؤهلة، حيث يمنح كل دينار يتم إنفاقه محلياً فرصة واحدة للفوز، فيما سيمنح كل دينار ينفق دولياً فرصتين للفوز، وإذا كانت البطاقة المستخدمة تم إصدارها خلال فترة الحملة سيحصل العميل على 10 فرص للفوز في السحب.

وأوضح أن البطاقات المؤهلة هي: بطاقة Visa Platinum الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية، وبطاقةVisa Infinite Privilege الوطني الائتمانية، وبطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية، وبطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، وبطاقة Visa Infinite الوطني-مؤسسة البترول الكويتية الائتمانية، وبطاقة Visa Signature الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، وبطاقة Visa Infinite الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، وبطاقة Visa Platinum الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع، وبطاقة Visa Signature الوطني أفيوس مسبقة الدفع.

مواضيع ذات صلة

العز الإسلامي العماني يوقع اتفاقية مع مجموعة (BBH)

Baidaa Katlich

بنك مسقط وفيزا يقدمان لحاملي بطاقاتهم فرصة ذهبية لحضور الألعاب الأولمبية

Baidaa Katlich

أرباح برقان الكويتي تنمو 34% في الربع الأول

Baidaa Katlich