أخبار أخبار عالمية مميز 🇯🇴

الأردني الكويتي يحصد جائزة المسؤولية المجتمعية لعام 2024″

بنوك عربية: منحت مجلة Review Global Banking & Finance البنك الأردني الكويتي جائزة “أفضل بنك في مجال المسؤولية المجتمعية في الأردن” لعام 2024، مشيدةً بالتزام البنك العميق بمسؤولياته الاجتماعية وتركيزه على ممارسات الاستدامة ضمن استراتيجيته.

ويبرز هذا التكريم الدولي جهود البنك الأردني الكويتي في دمج الاستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المحلي في المملكة.

وقد أسهم البنك في إطلاق وتنفيذ مبادرات تدعم التحديات الاقتصادية والمجتمعية، مع التركيز على تنمية المجتمع المحلي وإحداث تغيير إيجابي من خلال التنوع والشمول والاستدامة.

وشهد العام 2023 زيادة كبيرة في عدد المبادرات التي يغطيها البنك، بنسبة 105.72%، شاملةً تمكين المرأة، الشباب، البيئة، التعليم، ومكافحة الفقر.

وقد شارك حوالي 600 موظف في الأنشطة التطوعية، 57.25% منهم من الإناث، مما يعكس التزام البنك بثقافة العمل التطوعي وخدمة المجتمع.

وتُعد جوائز مجلة Review Global Banking & Finance، التي أُطلقت عام 2011 مرآة للابتكار والإنجازات والتغييرات الملهمة في المجتمع المالي العالمي، وتكرم الشركات والمؤسسات المصرفية التي تظهر تميزها وخبرتها في العالم المالي.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عُمان

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

Baidaa Katlich

ظفار العماني يفتتح فرعين جديدين في محافظة الداخلية

Baidaa Katlich