أخبار أخبار عالمية مميز 🇮🇶

المركزي العرقي سابع أكبر مشترٍ للذهب عالميًا في 2024

بنوك عربية

حل البنك المركزي العراقي في المركز السابع ضمن قائمة أكثر البنوك المركزية شراءً للذهب خلال عام 2024، وفقًا لبيانات مجلس الذهب العالمي.

وبلغت مشتريات المركزي العراقي من الذهب 20.1 طناً، متجاوزًا كلًا من المجر وأوزبكستان وغانا، في حين تصدرت بولندا وتركيا والهند وأذربيجان والصين والتشيك القائمة.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي ينال شهادة الجودة العالمية لإدارة المشاريع

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يحقق إنجازات لافتة في تقرير الاستدامة

Baidaa Katlich

صحار الدولي العماني يوقع اتفاقية لإعادة تدوير النفايات الإلكترونية

Baidaa Katlich