أخبار أخبار عالمية مميز 🇮🇶

المركزي العرقي سابع أكبر مشترٍ للذهب عالميًا في 2024

بنوك عربية

حل البنك المركزي العراقي في المركز السابع ضمن قائمة أكثر البنوك المركزية شراءً للذهب خلال عام 2024، وفقًا لبيانات مجلس الذهب العالمي.

وبلغت مشتريات المركزي العراقي من الذهب 20.1 طناً، متجاوزًا كلًا من المجر وأوزبكستان وغانا، في حين تصدرت بولندا وتركيا والهند وأذربيجان والصين والتشيك القائمة.

مواضيع ذات صلة

شراكة بين ظفار والتنمية العماني لدعم تمويل المؤسسات الصغيرة

Baidaa Katlich

بنك الأردن يتوج بجائزة من جمعية البنوك

Baidaa Katlich

أصول البنوك الكويتية ترتفع 9.4% خلال مايو

Baidaa Katlich