أخبار مميز 🇯🇴

ودائع الجهاز المصرفي الأردني ترتفع 7.8% خلال 11 شهرا

بنوك عربية

أعلن البنك المركزي الأردني، عن ارتفاع ودائع الجهاز المصرفي 7.8% خلال 11 شهرا من العام الماضي 2022، مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2021.

وأقاد البنك في بيان اليوم الأحد، إن ودائع القطاع العام شكلت 7.3% من إجمالي ودائع البنوك خلال الـ11 شهرا من العام الماضي.

وأشار إلى أن ودائع القطاع الخاص فقد شكلت 91.5% من إجمالي ودائع البنوك خلال الفترة ذاتها.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يرعى مسابقة الإجادة الإعلامية استراتيجياً

Baidaa Katlich

الأهلي الكويتي يصدر تقرير الاستدامة السنوي

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يحصد حزمة شهادات آيزو

Baidaa Katlich