أخبار 🇶🇦

“بروة” القطري يمنح فودافون تسهيلاً بقيمة 911 مليون ريال

وقعت شركة فودافون قطر اتفاقاً مع بنك بروة للحصول على تسهيل ائتماني متجدد متوسط الأجل بقيمة 911 مليون ريال قطري لمدة 6 سنوات، وسيتم استخدامه لتسريع طرح خدمات الخطوط الثابتة وشبكة الجيل الخامس 5G للشركة في البلاد.

وبحسب البنك فإن مزايا التمويل المرنة لهذا التسهيل الائتماني تعتبر الأولى من نوعها في دولة قطر، وهي تؤكد قدرة بنك بروة على تلبية متطلبات عملائه بشكل مبتكر.

كما قال الشيخ حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر “نثمّن عالياً دعم بنك بروة لنا في ترتيب هذا التسهيل الائتماني، وسنستخدم هذا التمويل لتعزيز التزامنا بدفع عجلة التحول الرقمي في البلاد بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030”.

فيما صرح خالد السبيعي الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة قائلا “يندرج هذا التسهيل الائتماني ضمن إطار استراتيجية بنك بروة التي تتماشى إلى حد كبير مع رؤية قطر الوطنية 2030. وبصفتنا أحد المصارف الإسلامية الرائدة في قطر، سنوفر حلول التمويل الإسلامي للعديد من المؤسسات الرئيسية التي تساهم في نمو الناتج المحلي الإجمالي للبلاد وتدعم تنويع الاقتصادي القطري“.

ويعتبر بنك بروة أحد مزودي الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في قطر. وهو يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية الإسلامية تتضمن خدمات الأفراد، والشركات، وخدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة، والخدمات المصرفية الخاصة، والتمويل العقاري.

مواضيع ذات صلة

45 مليار ليرة تسهيلات ائتمانية من المصرف الصناعي السوري العام الماضي

Rami Salom

الأهلي السعودي يجدد اتفاقية تمويل بقيمة 50 مليون ريال

Rami Salom

cib المصري يطلق مبادرة Growing Together لدعم الشركات الصغيرة

Nesrine Bouhlel