أخبار 🇰🇼

“بيتك” يطلق أول نظام للاستقطاعات الخيرية بالكويت

أطلق بيت التمويل الكويتي “بيتك” وللمرة الأولى في الكويـت نظاماً متخصصاً بإنشاء الاستقطاعات الخيرية بأقل مجهود ممكن ومن دون الحاجة الى تعبئة نموذج الاستقطاع الخيري الورقي التقليدي.

وأشار عبد الله أبو الهوس رئيس العمليات للمجموعة في تصريح نشره الموقع الإلكتروني للبيت إلى أن من شأن هذا النظام إحداث نقلة نوعية في مجال الاستقطاعات الخيرية على مستوى البنوك، لافتاً إلى إمكانية إجراء العميل لعملية الاستقطاع مع مندوب اللجنة، وإنشاء الاستقطاع بشكل مباشر على أنظمة “بيتك” دون الحاجة للمرور بالدورة المستندية، الأمر الذي يساهم باختصار الوقت والجهد على العميل ومندوب اللجنة.

ونوه أبو الهوس بأن إجراء الخدمة يتم أونلاين مباشرة على نظام “بيتك” باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الآيباد مع مندوبي المؤسسات الخيرية.

مؤكداً عزم البيت على المضي قدماً باستراتيجية أتمتة الأنظمة ومواكبة التطور الرقمي، لما لذلك من أثر إيجابي كبير على إنجاز العمليات بما يتوافق مع أعلى معايير السرعة والدقة والأمان، وبالتالي تحقيق زيادة في الإنتاجية وخفض في المصاريف التشغيلية.

يذكر أن “بيتك” أطلق منذ 3 سنوات كأول بنك في الكويت خدمة “التبرع لإفطار صائـم وزكاة الفطر” عبر أجهزة الصـرف الآلي ATM بطريقة سهلة وسريعة، في إطار سعيه لتوفير أفضل الخدمات لعملائه من خلال قنواته الإلكترونية.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يمول مشروع “بيوت بلس” بـ 100 مليون دينار

Baidaa Katlich

بنك السلام يدرس الاستحواذ على حصة بيتك الكويتي في البحرين

Baidaa Katlich

أسواق المال توافق لـ بيتك الكويتي على تمديد إصدار صكوك بمليار دولار

Baidaa Katlich