أخبار 🇶🇦

“التجاري القطري” و”قطر للمال” يعقدان شراكة استراتيجية

عقد البنك التجاري القطري مع مركز قطر للمال شراكة استراتيجية يكون فيها البنك التجاري هو البنك المفضل للشركات التي تعمل تحت مظلة مركز قطر للمال.

وببموجب هذه الشراكة فأنه سيتم إحالة جميع الشركات المسجلة لدى مركز قطر للمال إلى البنك التجاري ليقوم بدوره في تلبية الاحتياجات المصرفية للشركات.

وفي تصريح خاص بموقع البنك الرسمي قال جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري ”نحن نساهم بمثل هذه الشراكات في دعم مركز قطر للمال في الجهود التي يؤدّيها في جذب استثمارات أجنبية جديدة ومباشرة إلى قطر والمساهمة في بناء وتطوير الاقتصاد القطري”

من جهته، علّق يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال، على توقيع هذه الاتفاقية بالقول: “تتيح هذه المذكرة الفرصة للشركات الحاصلة على ترخيص مركز قطر للمال، وموظفيها، للاستفادة من الخدمات المصرفية المتكاملة التي يقدّمها البنك التجاري. وهو ما يمثل خطوة إضافية للمركز باتجاه تحقيق رسالته المتمثلة في تأمين منصة للشركات الراغبة بالعمل في الدولة، والتوسع اقليمياً. وأود أن أتوجه بالشكر لشركائنا في البنك التجاري، تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلوها لإعداد هذه الشراكة”.

يشار إلى أن البنك التجاري حقق جائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في قطر 2018” خلال العامين الماضيين.

مواضيع ذات صلة

التجاري القطري يعتزم إصدار سندات خضراء

Nesrine Bouhlel

قطر للإيداع تعدل نسبة تملك الأجانب في البنك التجاري

Nesrine Bouhlel

702.269 مليون ريال أرباح التجاري القطري بنمو 16.5 % في الربع الأول

Nesrine Bouhlel