أخبار مسؤولية إجتماعية 🇶🇦

بنك قطر الوطني يرعى مخيماً صيفياً للأطفال

أعلن بنك قطر الوطني عن رعايته الرسمية لمخيم المدينة التعليمية الصيفي والذي ينظمه التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر حتى تاريخ 19 يوليو.

وبحسب البنك فإن المخيم سيقدم على مدار شهر كامل للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 -12 سنة مجموعة من الأنشطة الأكاديمية، والترفيهية المتنوعة، فضلاً عن إجراء تجارب عملية واستكشافية تحت إشراف مدربين عالميين مؤهلين.

كما يوفـرالمخيم وجبات غذاء صحية بشكل يومي، ويحرص على توفير بيئة آمنة من خلال وجود كادر طبي يعنى بصحة الطُّلابِ بشكل دوري، ويهدف إلى إيجاد بيئة تعليمة ترفيهية للأطفال خلال فترة الصيف، لاستثمار أوقات فراغهم في عدد من الأنشطة المتنوعة، لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم.

ويؤكد البنك أن هذه الرعاية تأتي في إطار التزامه بدعم مختلف الفعاليات وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة، والذي يعد جزءً لا يتجزأ من استراتيجيته العامة، وتعكس جهوده للمساهمة في تنمية قدرات الأطفال وتنشئتهم من منطلق حرصه على دعم التعليم وتنمية المجتمع كركائز أساسية في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

يشار إلى أن مجموعة بنك قطر الوطني QNB تتواجد من خلال فروعها في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، وتقدم خدماتها المصرفية لعملائها عبر 1,200 فرعاً ومكتباً تمثيلياً و4300 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 28,000 موظف.

مواضيع ذات صلة

QNB الأهلي المصري يرفع العائد على الشهادات الادخارية إلى 22.25%

Nesrine Bouhlel

QNB الأهلي يغير اسمه التجاري ويكشف عن مشروع توزيع الأرباح

Nesrine Bouhlel

التمويل العقاري لـ QNB الأهلي يصل إلى 80%

Nesrine Bouhlel