أخبار فعاليات 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني ينظّم جلسة حوارية لعملائه الشباب

نظم بنك الإمارات دبي الوطني يو الثلاثاء الماضي، جلسة حوارية تناولت السبل المثلى لتحقيق إدارة مالية حكيمة وضمّت مجموعة من عملائه الشباب، وذلك ضمن المنظومة المتكاملة والمتخصصة في التوعية المالية #moneywise .

وتناولت الجلسة الحوارية التي عقدت تحت شعار “تعلم إدارة أموالك لتأمين مستقبلك“، التأثيرات الإيجابية للقرارات المالية الصائبة في ضمان مستقبل مالي مزدهر للشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وركزت على أهمية الحفاظ على سجل ائتماني إيجابي ومستقر منذ بدء الحياة العملية، لاسيما في ظل تصاعد أهمية التقييم الائتماني الذي تصدره شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية في الدولة.

وبحسب الموقع الرسمي للبنك فقد شارك في الجلسة الحوارية مجموعة من العملاء الشباب لدى بنك الإمارات دبي الوطني ومنصته للخدمات المصرفية الرقمية Liv، من خلال نقاشات تفاعلية مع مدير الجلسة أمبارين موسى، المؤسس والرئيس التنفيذي للموقع الإلكتروني “سوق المال”.

كما شملت قائمة المتحدثين حسين البلوشي، مدير أول بالإنابة لبرنامجي “اصرف صح” و”كياني” التابعين لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب؛ ودانييلي لافال، رئيس تطوير المنتجات وعمليات البيانات في شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية؛ وجاياش باتيل، مدير منصة الخدمات المصرفية الرقمية Liv.؛ والدكتور طارق بن هندي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المنتجات والخدمات الاستشارية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن التوعية المالية  #moneywise هي منصة متنوعة ومتخصصة في التوعية المالية، تهدف إلى تثقيف وتمكين الموظفين والعملاء والمجتمع المحلي من إدارة شؤونهم المالية بكفاءة عالية. وتنظّم المنصة ورشات عمل دورية لتقديم معلومات غنية حول أفضل الممارسات المالية العالمية، مثل أسس التمويل الشخصي؛ والإدخار؛ وإدارة الميزانية والديون.

مواضيع ذات صلة

40 % زيادة في انضمام المتعاملين لمنصات الإمارات دبي الوطني الرقمية

Rami Salom

الإمارات دبي الوطني يمول طيران الإمارات ب750 مليون دولار

Rami Salom

ماستركارد تدعم الاستدامة البيئية

Nesrine Bouhlel