أخبار مميز 🇦🇪

اقتصادية دبي والإمارات الإسلامي يتفقان على دعم التاجر الإلكتروني

وقع مصرف الإمارات الإسلامي الثلاثاء الماضي اتفاقية تعاون مع قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي لتقديم الدعم لأصحاب رخص التاجر الإلكتروني، حيث سيقوم المصرف بتقديم خدماته المصرفية المميزة لأصحاب هذه الرخص، والتي تساهم في تسهيل معاملاتهم المالية، وتنظيم ممارسة العمل التجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي في إمارة دبي، وضمان مزاولة الأعمال بكل شفافية وحيادية.

وبمناسبة توقيع الاتفاقية، قال عمر بوشهاب المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية “يأتي توقيع الاتفاقية في إطار حرص القطاع على دعم وتسهيل مزاولة واستدامة الأعمال لأصحاب الرخص التجارية الإلكترونية، الأمر الذي يعزز من القدرة التنافسية واستدامة مشاريعهم في إمارة دبي. وستقدم شراكتنا الحالية قيمة مضافة للتجار من أصحاب مواقع التواصل الاجتماعي، وسنواصل توفير البيئة المثالية وتقديم الدعم عبر توقيع الشراكات مع كافة الجهات من القطاعين الحكومي والخاص”.

وبحسب المصرف فإن رخصة التاجر الإلكتروني توفر العديد من الامتيازات لأصحابها، ومن أبرزها معرفة تقييم المشترين، والمستفيدين من خدماته وملاحظاتهم، ويسهل البرنامج إمكانية البحث عن المشروع، من خلال نوع النشاط أو الاسم التجاري، وإمكانية وصول المشتري لجميع قنوات التواصل المسجلة في صفحة واحدة.

وتعنى مبادرة “التاجر الإلكتروني” بترخيص المشاريع التجارية التي تدار عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مواطني الدولة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي القاطنين في إمارة دبي الذين يتخذون من مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة لممارسة أعمالهم التجارية.

مواضيع ذات صلة

المركزي اليمني ينفي وجود حسابات للمحافظ على مواقع التواصل

Baidaa Katlich

المصارف الكويتي يحذر من دعوات مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي

Baidaa Katlich

الإمارات الإسلامي يعين بنوكا لإصدار صكوك مقومة بالدولار

Rami Salom