أخبار 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يطلق خدمة دايركت ريمت إلى بريطانيا

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني الأربعاء الماضي عن إطلاقه خدمة دايركت ريمت إلى المملكة المتحدة، متيحاً بذلك لعملائه تحويل الأموال مباشرة إلى بلدهم الأم دون أية رسوم على الإطلاق، وبأسعار صرف منافسة.

وتعتبر هذه الطريقة هي الأسرع من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتيح خدمة تحويل الأموال بحسب بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء إجراء التحويلات بالجنيه الإسترليني إلى الحسابات المصرفية في بنك لويدز خلال مدة لا تتعدى 60 ثانية فقط، إضافة إلى التحويلات إلى المصارف الأخرى في المملكة المتحدة خلال مدة لا تزيد عن الساعة عبر الخدمة المصرفية الإلكترونية.

وتعليقاً على الخدمة التي يقدمها البنك قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني “تعدّ خدمة دايركت ريمت لتحويل الأموال واحدة من أكثر خدماتنا شعبية، وذلك بفضل ما توفره لعملائنا من قناةٍ آمنة لتحويل أموالهم بمنتهى السرعة والسهولة”.

يشار إلى أن إطلاق خدمة دايركت ريمت بدأت بالهند في عام 2014، وإستمر بنك الإمارات دبي الوطني في توسيع نطاق الخدمة لتشمل الفلبين وباكستان وسريلانكا ومصر، والآن المملكة المتحدة، ومن المتوقع إضافة المزيد من وجهات التحويل في المستقبل القريب. وبحسب تقرير صادر عن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، حلت المملكة المتحدة ضمن أبرز ستة وجهات للحوالات الصادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بلغ إجمالي المبالغ المحولة إليها في عام 2017 نحو 7 مليارات درهم.

مواضيع ذات صلة

20.91 مليار درهم أرباح 11 بنك إماراتي في النصف الأول

Rami Salom

برقان الكويتي يحصد جائزة «تقدير الجودة»

Baidaa Katlich

بنك مسقط يحصد جائزة التميز في تحويل الأموال بالدولار

Baidaa Katlich