أخبار 🇪🇬

بنك عوده – مصر يطلق خدمة الإيداع دون استخدام البطاقات الإئتمانية

بنوك عربية

أعلن بنك عوده – مصر، عن إطلاق خدمة الإيداع النقدي دون استخدام البطاقات لإتاحة القيام بسداد مستحقات البطاقات الائتمانية من خلال ماكينات الصراف الآلي دون شرط وجود البطاقة الائتمانية أثناء إجراء عملية الإيداع.

وأوضح البنك، في بيان، أن استحداث الخدمة يهدف إلى التسهيل على العملاء في حالات عدم وجود البطاقة مثل حالة سفر حامل البطاقة.

وقال محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده – مصر، إن البنك ينفرد بتقديم مجموعة متميزة من خدمات التجزئة المصرفية ويتوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية لدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي والحد من استخدام النقد ومنح العملاء قنوات دفع بدلية تمكنهم من إجراء عملياتهم المصرفية بسهولة وأمان.

وأضاف البيان أنه باستخدام الخدمة الجديدة فإن قيمة الإيداعات دون استخدام البطاقة سوف تحتسب في نفس يوم الإيداع عند إضافة قيمة المبلغ المودع لحظيا، وسيتمكن العملاء من إتمام حركات الإيداع على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع من خلال ماكينات الإيداع الخاصة بالبنك ودون الحاجة إلى استخدام البطاقة أثناء إجراء عملية الإيداع.

وأكد البنك أنه يعمل حاليا على تحديث وإتاحة خدمات أخرى على ماكينات الصراف الآلي الخاصة به والتي يصل عددها إلى 167 ماكينة منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

 

مواضيع ذات صلة

محافظ المركزي المصري ينعى المصرفيينِ حاتم صادق وجمال محرم

Nesrine Bouhlel

بورصة مصر تشطب قيد أبوظبي الأول “فرع بنك أجنبي” من سجل العضوية

Nesrine Bouhlel

برعاية «QNB الأهلى- مصر ».. 5 شركات من «رواد النيل» تشارك في معرض «تراثنا»

Ayat Albatawy