أخبار صيرفة إسلامية مميز 🇶🇦

الدولي الإسلامي يُطلق عرضا مع الخطوط الجوية القطرية

بنوك عربية

أعلن مصرف قطر الدولي الإسلامي عن إطلاق عرض متميز بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية – نادي الامتياز، يشمل التمويل وتحويل الالتزامات من البنوك الأخرى إلى الدولي الإسلامي وذلك لغاية 27 أغسطس القادم، وبنسبة ربح سنوي منافسة تبدأ من 2.13 في المائة مع مكافأة 10.000 نقطة من نقاط كيو مايلز لكل تمويل بقيمة 100.000 ريال قطري.

وأوضح الدولي الإسلامي، في بيان له اليوم الأحد 05 يوليو، فإن هذا الإعلان يأتي في فترة مهمة، تواكب رغبة العملاء في إعادة إطلاق أنشطتهم، وترتيب أولوياتهم والمضي في مشاريع وخطط جديدة، حيث حرص البنك على أن تلاقي المزايا المقدمة ضمن العرض تطلعات العملاء نحو تمويل مرن ويُغطي أوسع الغايات المحتملة، مع مكافأة قيّمة من الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية في قطر والتي تعتبر أحد أفضل شركات الطيران في العالم.

ووفقا للبيان، فيستفيد العملاء، بالإضافة إلى الربح المنافس ونقاط المكافأة من نادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية، من فترة سماح تصل إلى 12 شهرا للقطريين، و3 أشهر للمقيمين، حسب طلب العميل الراغب في الاستفادة من العرض المتميز الذي يوفره الدولي الإسلامي.

وبمناسبة الإعلان عن إطلاق  العرض الجديد، قال جمال عبد الله الجمال، نائب الرئيس التنفيذي في الدولي الإسلامي “لقد رأينا في الدولي الإسلامي أن نعبّر عن اهتمامنا بعملائنا ونكافىء ولائهم بتقديم عرض متميز، يخفف من وقع الظروف التي مررنا بها جميعا خلال الفترة الماضية، حيث حرصنا على أن يكون العرض شاملا لمختلف الأغراض، وأن يكون متاحا للعملاء الحاليين والعملاء الذين يحولون التزاماتهم إلى الدولي الإسلامي”.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي “لقد تمّ تصميم العرض الجديد بدقة ليستجيب لتطلعات أكبر شريحة من عملائنا من المواطنين والمقيمين، وأيضا فقد راعينا الراغبين بتحويل التزاماتهم ورواتبهم إلى الدولي الإسلامي من البنوك الأخرى، فهولاء تنطبق عليهم جميع المعايير ليستفيدوا من المزايا والمكافأة التي تم الإعلان عنها في العرض”.

وأشار الجمال إلى “أن الدولي الإسلامي حرص على أن تكون مدة العرض طويلة نسبياً وتمتد من 5 يوليو ولغاية 27 أغسطس، بما يتيح أمام أكبر فئة ممكنة من العملاء التقدم للاستفادة من العرض، الذي نأمل بأن يكون استجابة نوعية من الدولي الإسلامي لحاجات العملاء وتطلعهم لتمويل يتضمن مختلف الميزات التنافسية التي ينتظرها العملاء من بنكهم”.

 

مواضيع ذات صلة

بنك قطر الدولي الإسلامي يتحصّل على شهادة في مجال حماية بيانات البطاقات المصرفية

Aicha Yahyaoui

وكالة “كابيتال أنتلجنس” تثبت تصنيف القوة المالية لبنك قطر الدولي الإسلامي

Aicha Yahyaoui