أخبار مميز 🇶🇦

اتفاقية شراكة بين البنك الأهلي القطري وشركة “الميرة”

بنوك عربية

أبرم البنك الأهلي القطري، اتفاقية شراكة مع شركة “الميرة” للمواد الإستهلاكية لتصبح بذلك شركة “الميرة” أحدث شركاء البنك في برنامج مكافآت اللآلئ للبطاقات الإئتمانية.

وقال البنك الأهلي في بيان، اليوم الأربعاء 29 يوليو، إنه بموجب هذه الإتفاقية، سيصبح بإمكان عملاء البنك الأهلي حاملي البطاقات الإئتمانية إستبدال نقاط مكافآت اللآلئ بنقاط مكافآت ميرة، برنامج الولاء الخاص بشركة “الميرة” والذي يتيح للعملاء كسب نقاط المكافآت وإستبدالها بمشتريات لدى أي من فروعها في دولة قطر، بحيث يتمكنون من شراء جميع مستلزماتهم المنزلية بسهولة عبر أي من فروع شبكة الميرة الواسعة وكسب المزيد من نقاط المكافآت.

وتجدر الإشارة إلي أنه سيصبح بإمكان حاملي بطاقات البنك الأهلي الإئتمانية الحصول على نقاط اللآلئ مع كل عملية شراء تتم بواسطة إحدى هذه البطاقات الإئتمانية. كما أن إستبدال نقاط مكافآت اللآلئ بنقاط مكافآت ميرة سيتم أيضا بمنتهى السهولة، حيث يجب أن يكون حاملوا البطاقات أعضاءً في برنامج مكافآت ميرة أو أن يسجلوا في البرنامج عبر تطبيق الهاتف الجوال أو عبر الموقع الإلكتروني لمكافآت ميرة وتعبئة طلب إستبدال نقاط اللآلئ من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الجوال أو من خلال الإتصال بمركز خدمة العملاء.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي/ دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك،  “يسعى البنك الأهلي بإستمرار إلى إطلاق منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تكون ذات قيمة لعملائنا وتوفّر لهم أعلى درجات الراحة. ومن هنا تأتي أهمية شراكتنا الجديدة مع الميرة والتي تجمع بين اثنتين من العلامات التجارية الرائدة التي نمت وازدهرت في قطر لتقديم خدمة متميّزة تتيح لعملائنا كسب المكافآت المجزية حتى من خلال شراء مستلزماتهم الأساسية وانفاقهم اليومي”.

مواضيع ذات صلة

التجاري الكويتي يطلق بطاقة “فيزا بلاتينيوم” الخاصة ببطولة كأس العالم

Baidaa Katlich

300 % نمو رصيد التنازل عن الدولار بعد قرارات المركزي المصري

Nesrine Bouhlel

أصول البنوك السعودية ترتفع 22.96% إلى 2.946 تريليون ريال

Rami Salom