أخبار فعاليات 🇰🇼

«الكويت الدولي» يتوّج 3 عملاء بختام حملة حساب الشباب 2020

بنوك عربية

كشف بنك الكويت الدولي«KIB» عن أسماء الفائزين بالسحب النهائي لحملة حساب الشباب لعام 2020، والتي أقيمت بعنوان «حوّل مكافأتك الطلابية واخذ مزايا ما لها نهاية».

ومنحت الحملة 3 عملاء محظوظين جائزة نقدية بقيمة 350 ديناراً لكل منهم، وهم غادة أحمد الرشيدي، وعبدالله مسعود النصرالله، وعبدالعزيز خالد علي، على أن يتم إيداع الجوائز في حساباتهم خلال 10 أيام عمل بعد تحويل المكافأة الطلابية الشهرية.

واستمرت هذه الحملة من 8 أكتوبر حتى 31 ديسمبر الماضي، وتم إجراء السحب وإعلان أسماء الفائزين في المقر الرئيسي للبنك، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب عدد من موظفي إدارتي التسويق والخدمات المصرفية للأفراد في «KIB».

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي، إن إطلاق مثل هذه الحملات يظهر مدى اهتمام «KIB» بمختلف شرائح العملاء خصوصاً الشباب، إلى جانب حرصه الدائم على تقديم أفضل المزايا والمكافآت التي تناسب أسلوب حياتهم.

وأوضح أن هذه الحملة شملت كل عملاء حساب الشباب الجدد والحاليين ممن لديهم حساب نشط طوال فترتها، بحيث حصل كل عميل على فرصة واحدة لدخول السحب النهائي لربح واحدة من 3 جوائز بقيمة 350 ديناراً لكل فائز، بمجرد تحويل مكافأتهم الطلابية الشهرية بقيمة 200 دينار كحد أدني إلى حساباتهم، وبشرط أن يكون التحويل مباشرة من قبل جامعة الكويت، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، والهيئة العامة للقوى العاملة، ووزارة التعليم العالي، ووزارة الدفاع أو وزارة الداخلية.

وتابع توفيقي أن مزايا الحملة لم تقتصر على دخول السحب النهائي، بل تضمنت أيضاً تقديم باقة من المميزات والجوائز الفورية، وغيرها الكثير من العروض والخصومات التي تناسب احتياجات الشباب اليومية، والتي شملت بدل بنزين بقيمة 10 دنانير يودع في حساب العميل مرة واحدة، وبدلاً بقيمة 5 دنانير لدفع تكاليف فاتورة الهاتف النقال تودع في حساب العميل شهرياً طوال الحملة، بالإضافة إلى عروض«Blue Deals» المميزة ليوم واحد أو كمية محددة من المنتجات أو الخدمات القيّمة والتي يتم الإعلان عنها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك وصفحة الانستغرام (@KIBpage).

ونوه إلى أن الخصومات الرائعة التي يتم تقديمها على مدار العام، بالتعاون مع العديد من أشهر مراكز الترفيه والمحلات التجارية لبيع الملابس والإلكترونيات وإكسسوارات السيارات والمطاعم والمقاهي، إلى جانب الاستفادة من المزايا والخدمات الأخرى المصممة خصيصاً لعملاء حساب الشباب.

وأكد توفيقي أن «KIB» سيستمر في ابتكار المزيد من الحملات التسويقية والترويجية، الهادفة لمكافأة مختلف العملاء ومنحهم تجربة مصرفية تتجاوز توفير الحلول والمنتجات المصرفية فحسب، وتمنحهم العروض الحصرية على مدار السنة والمميزات الكثيرة التي تفوق تطلعاتهم وتميزهم عن غيرهم.

مواضيع ذات صلة

الكويت الدولي يعين محمد الدويلة مديراً عاماً لإدارة الخزانة

Baidaa Katlich

بوخمسين يفوز بجائزة الرئيس التنفيذي الكويتي لعام 2023

Baidaa Katlich

أرباح الكويت الدولي ترتفع 10% في الربع الثالث

Baidaa Katlich