أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

“بنك مسقط” يفتتح 3 ملاعب في جنوب الشرقية

بنوك عربية

احتفل بنك مسقط،، بافتتاح 3 ملاعب للفرق الأهلية في محافظة جنوب الشرقية، وذلك بحضور سالم بن راشد الشيدي المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بجنوب الشرقية، ومسؤولي ومديري الفرق المستفيدة من البرنامج.

وافتتح البنك ملعب فريق الجوابي الرياضي بولاية جعلان بني بو علي الذي مثّله في الافتتاح يوسف بن عبدالله الكاسبي رئيس الفريق، وتم افتتاح ملعب فريق القهوان الرياضي بولاية جعلان بني بو حسن، وحضر افتتاحه رئيس الفريق صالح علي سيف الدرعي، كما افتتح أيضًا ملعب فريق حدري بلاد الرياضي بولاية الكامل والوافي، بحضور ناصر بن حمد الراسبي رئيس الفريق.

ويأتي افتتاح المجموعة الجديدة من الملاعب ترجمةً للنجاحات التي يُحققها برنامج “الملاعب الخضراء” ضمن جهود البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية والذي يحرص بنك مسقط على استدامته نظرًا للإقبال الكبير من الفرق الأهلية للاستفادة من الدعم المقّدم في المجالات الأربع، وهي تعشيب أرضية الملعب بالعشب الطبيعي أو العشب الصناعي، أو تركيب أنظمة الإنارة وكذلك أنظمة تحلية المياه.

وقال سالم بن راشد الشيدي المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بجنوب الشرقية: “نبارك لمسؤولي وإدارات الفرق الأهلية افتتاح هذه الملاعب كما نشكر لهم ثقتهم بالبرامج والمبادرات التي يقدمها بنك مسقط والتي من أبرزها برنامج “الملاعب الخضراء” الذي يهدف إلى الاهتمام بالشباب العماني وتوفير البنية الأساسية للرياضة ونشر المسطحات الخضراء والمساهمة في الحفاظ على البيئة”.

وأضاف أنه بافتتاح هذه المجموعة الجديدة من الملاعب في جنوب الشرقية يصل عدد الملاعب التي افتتحها البنك رسميًا إلى 114 حتى الآن في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة، والتي استفادت من البرنامج في عدة مجالات، مشيرًا الشيدي إلى أن البنك سيعلن افتتاح مجموعة جديدة من الملاعب خلال الفترة المقبلة ليواصل بذلك تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع.

وبلغ عدد الفرق المستفيدة من البرنامج حتى العام الماضي 123 فريقًا، وهو ما يُؤكد النجاح الذي يحققه برنامج “الملاعب الخضراء” الذي يهدف في المقام الأول إلى المساهمة في تعزيز المرافق والمنشآت الرياضية ونشر المسطحات الخضراء في السلطنة وبالتالي المساهمة في تطوير الفرق الرياضية والرياضيين، وتنوعت استفادة هذه الفرق من الدعم وذلك في عدة مجالات، وهي تعشيب أرضية الفريق بالعشب الطبيعي أو العشب الصناعي، أو تركيب أنظمة الإنارة وكذلك أنظمة تحلية المياه.

الجدير بالذكر أن بنك مسقط أغلق مؤخراً باب التسجيل للاستفادة من برنامج “الملاعب الخضراء” لعام 2021 وسط إقبال كبير ومُشاركة مميزة من الفرق الأهلية في مختلف محافظات السلطنة حيث بدأ البنك حاليًا في فرز الطلبات وتكملة باقي الإجراءات الأخرى المتعلقة بالبرنامج لهذا العام.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يُقر توزيع أرباح نقدية وتجديد برنامج السندات

Baidaa Katlich

بنك مسقط يوصي بتوزيع 15.5% أرباح نقدية على المساهمين

Baidaa Katlich

بنك مسقط يفتتح فرعًا جديدًا في المعبيلة الجنوبية

Baidaa Katlich