أخبار مميز 🇪🇬

بنك القاهرة يخصص رقم تواصل لعملاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة

بنوك عربية

كشف بنك القاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل”فيس بوك”، لعملائه من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة عن إمكانية التواصل مع البنك من خلال مركز الاتصالات على رقم (16990)، وذلك لمعرفة كافة التفاصيل والرد على أسئلة العملاء الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويشار إلى أن بنك القاهرة مشارك رئيسي في مبادرات البنك المركزي المصري الخاصة بالتسهيلات التي تقدم لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وقد ضخ بنك القاهرة نحو 4 مليار جنيه مصري في مبادرات المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأعلن بنك القاهرة عن نتائج أعماله المستقلة خلال العام المنقضي محققا صافي أرباح بقيمة 3.2 مليار جنيه مصري، حيث استمر البنك في تحقيق نتائج إيجابية وتسجيل معدلات نمو قوية خلال العام المالى السابق مسجلا صافى أرباح قبل الضرائب بلغت 4.8 مليار جنيه مصري، ونموا فى إجمالى الإيرادات لتصل إلى 12 مليار جنيه مصري مقارنة بـ 10 مليار جنيه مصري بنهاية عام 2019، بنسبة نمو بلغت 19 في المائة.

كما قفزت نسبة صافي الدخل من العائد (NIM) لتصل إلي 05.8 في المائة مقارنة بـ 05.2 في المائة في عام 2019 ليصل صافى الدخل من العائد إلى 10 مليار جنيه مصري مقارنة بـ 8.3 مليار جنيه مصري بنهاية العام المالى 2019 وبنسبة نمو بلغت 20 في المائة، كما إرتفع صافى الدخل من الأتعاب والعمولات بنحو 04.0 في المائة ليسجل 1.6 مليار جنيه مصري بالمقارنة مع 1.5 مليار جنيه مصري خلال العام المالى 2019.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

قطر الإسلامي وبيتك الكويتي يتنافسان على شراء المتحد مصر

Nesrine Bouhlel

بيتك الكويتي يُخطط للاستحواذ على المتحد مصر

Nesrine Bouhlel