أخبار مميز 🇸🇩 🇪🇬 🇸🇦

قريبا إنشاء فرع لبنك مصر في السعودية

بنوك عربية

أقر مجلس الوزراء السعودي على إنشاء فرع لبنك مصر، أحد البنوك المملوكة للحكومة المصرية، في المملكة السعودية، على هامش الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء.

كما أكد مجلس الوزراء مساندة المملكة ودعمها لجمهورية مصر العربية وجمهورية السودان، ولأي مساع تسهم في إنهاء ملف سد النهضة وتراعي مصالح كل الأطراف.

ولفت مجلس الوزراء السعودي إلى أنه قد تابع خلال اجتماعه الأسبوعي أمس الثلاثاء، تطورات جائحة كوفيد-19 على المستويين المحلي والدولي، ومستجدات الوضع الوبائي، في ضوء ما سجلته الإحصاءات والمؤشرات ذات الصلة، والجهود المتخذة من الجهات المعنية للحفاظ على الصحة العامة والحد من انتشار الفيروس، مشددا على ضرورة الاستمرار بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والتقيد بها.

ويذكر أنه قد تم توقيع اتفافية لإنشاء فرع لبنك مصر بنادي طلعت حرب يوم الخميس غرة إبريل، في إطار حرص البنك على إتاحة ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ من خلال التوسع الجغرافي، لذا يضع البنك نُصب أعينه انتشار فروعه على مستوى الجمهورية ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا، حيث يعد بنك مصر صاحب أكبر شبكة فروع من خلال ما يزيد عن 700 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية هذا بخلاف تواجده العالمي والإقليمي، ويضع البنك في خطته الاستراتيجية زيادة فروعه لنحو 875 فرعا بحلول 2022.

مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel

30 مليون دولار من الإسلامي للتنمية لبنك مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تجري زيادات على فائدة بعض منتجات الادخار

Nesrine Bouhlel