أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز 🇦🇪

المارية أول بنك رقمي في الإمارات والمنطقة

بنوك عربية

أعلن “بنك المارية المحلي” عن حصوله على الموافقة الرسمية للجهات الرقابية المصرفية في الإمارات، ليكون بذلك أول مصرف متخصص في دولة الإمارات والمنطقة  يقوم بخدمة المجتمع المحلي لدولة الامارات العربية المتحدة باستخدام منصة خدمات رقمية تقدم منتجات مصرفية متكاملة تعمل ضمن أفضل معايير التكنولوجيا المالية.

سيركز “بنك المارية المحلي” على خدمة المجتمع لكلا من الأفراد والشركات لتوظيف مفاهيم التفكير المستقبلي والتنمية المتطورة والقائمة على الإبداع والتكنولوجيا.

كما سيتم توظيف هذه المفاهيم بطريقة تتناسب مع التحديات الاقتصادية الأخيرة بما يتلاءم مع مجتمع الإمارات، وباستخدام أحدث حلول الخدمات المالية للوصول إلى العملاء أينما كانوا من خلال تجربة مصرفية رقمية فريدة.

سيقدم “بنك المارية المحلي” مجموعة من الخدمات المصرفية عبر قنوات النظام المصرفي التقليدي ورقميا من خلال التطبيق الخاص بالبنك، ويمكن للعميل أن يفتح حساب بشكل آمن خلال دقائق، واستخدام بالخدمات المصرفية الذكية بطريقة حديثة وآمنة من خلال البنية التحتية السريعة والمرنة والتي تم بناؤها بعناية فائقة وباستخدام آلية الذكاء الاصطناعي المتطور والربط الالكتروني مع منصة الحكومة الذكية لدولة الامارات.

ستتمحور سلسة المنتجات والخدمات المالية التي سيقدمها البنك على تغطية عدد من الثغرات التي تحتاجها الشركات الصغيرة والمتوسطة لحسن وكفاءة الإدارة المالية وتحقيق نموها وازدهارها، بالإضافة إلى توفير خيارات وخطط مالية ذكية تسهم وبشكل فعال في تحقيق هدف الادخار والاستثمار للمواطنين والمقيمين في الإمارات ليقوم بذلك “بنك المارية المحلي” بلعب دور مهم في الوحدة الاقتصادية والاجتماعية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

مواضيع ذات صلة

المركزي البحريني يرخص بنك “سنغافورة الخليج”

Rami Salom

المركزي الإماراتي يطلق مزادا للسندات الحكومية

Rami Salom

647.65 مليار درهم الميزانية العمومية لمصرف الإمارات المركزي

Rami Salom