أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇦🇪

بنك زاند الرقمي يستعد لإطلاق خدماته في الإمارات

بنوك عربية

كشف بنك زاند، عن أنه في المراحل النهائية الخاصة بالموافقات التنظيمية من دولة الإمارات لإطلاق البنك الرقمي لخدماته، ليتمكن البنك من تقديم خدمات مصرفية رقمية متكاملة للشركات والمؤسسات إلى جانب الأفراد.

وأضاف البنك، اليوم الاثنين، أنه يهدف لأن يكون مسرعا اقتصاديا رقميا، ومنصة لتأسيس جيل أوسع من الخدمات الرقمية في المنطقة.

وقال محمد العبار رئيس مجلس إدارة البنك،  إن دولة الإمارات من أهم المقرات التجارية والمالية والتكنولوجية في المنطقة، وأكثرها تطوراً مما يساعد على توفير البيئة المثالية لإطلاق بنك رقمي رائد في الدولة وخارجها.

وتابع: “يعتبر زاند أول بنك رقمي مستقل تمامًا ليحظى بترخيص بنكي كامل في دولة الإمارات، كما سيوفر البنك الرقمي الجديد حلولًا مالية مبتكرة وفعالة تساعد على تسهيل الأعمال والحياة بشكل عام من خلال تلبية احتياجات العملاء، أفراداً كانوا أم شركات”.

ويهدف زاند من خلال منصته الرقمية المتطورة إلى توفير الأدوات الرقمية والمالية اللازمة التي تسمح لعملاء البنك الجديد إعادة التحكم الكامل بقراراتهم المالية.

ويتميز زاند بتركيزه على الاحتياجات المختلفة لمجتمعات الأعمال والأفراد التي يعمل من خلالها، مما يمكنه من تقديم منتجات وخدمات فريدة من نوعها وغير متوفرة تقليديا.

وقال الرئيس التنفيذي لزاند، أوليفيير كريسبان: “يحظى زاند بدعم قوي من مجموعة من المستثمرين إلى جانب فريق عمل عالمي يتكون من أفضل الخبراء في مجال العمل المصرفي والتكنولوجيا. واليوم، قد تم تشغيل وتجربة جميع أنظمتنا ونحن الآن في صدد استكمال الخطوات النهائية قبل الترحيب بأول عملاء زاند”.

مواضيع ذات صلة

اتحاد مصارف الإمارات يبحث خطط تطوير القطاع المالي والمصرفي

Rami Salom

481.5 مليار درهم رأسمال واحتياطيات بنوك الإمارات بنهاية نوفمبر

Rami Salom

بعد غدٍ.. النقد العربي والدولي يبحثان المالية العامة العربية مع المالية الإمارتية

Nesrine Bouhlel