أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

بيتك أفضل بنك إسلامي في الكويت والشرق الأوسط

بنوك عربية

حصد بنك بيت التمويل الكويتي ” بيتك”، جائزتي أفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط، وأفضل بنك في الكويت لعام 2021، من مجلة «ذي بانكر» التابعة لمجموعة «فايننشال تايمز» العالمية.

وأوضح البنك في بيان له، ان لجنة تحكيم «ذي بانكر» اعتمدت في اختيارها «بيتك» كأفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط وفي الكويت، على تفوقه ودوره الرائد في تبني أفضل وأحدث التقنيات الرقمية، في مجالات عدة مثل التحويلات عبر الحدود والسحب من دون بطاقة.

وذكر البنك، أن التحكيم استند أيضا إلى تحليل دقيق لأداء البنوك الإسلامية، التي تمكنت من مواكبة التطور المتسارع والطلب المتزايد من عملاء الخدمات المصرفية الإسلامية في جميع أنحاء العالم، لا سيما في المجال الرقمي.

ويذكر ان الخدمات الإلكترونية التي يوفرها «بيتك» شهدت خلال الفترة الأخيرة، طفرة كبيرة من خلال طرح مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة، وتتضمن هذه الحلول خدمة فتح حساب مصرفي أونلاين للمواطنين والمقيمين، وخدمة التوقيع الرقمي لمعاملات التمويل الشخصي، الذي يتضمن معالجة جميع الأعمال الورقية للمعاملات التمويلية إلكترونيا، وخدمة «بيتي أونلاين»، التي تتيح للعميل عرض وإدارة حسابات أبنائه وذلك من خلال حساب الأب عبر KFHonline.

بالإضافة إلى نظام النماذج الإلكترونية الذي يحول النماذج المصرفية التقليدية إلى إلكترونية آمنة يتم التحقق من صحتها بشكل آلي، كما يعد أول بنك في الكويت يطلق خدمة الإصدار الفوري لبطاقة الصرف الآلي من غير تقديم طلب مسبق، عبر أكثر من 100 جهاز ATM.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يبيع حصته في بيتك البحرين إلى بنك السلام

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يوقع عقد إعادة إعمار منطقة حريق المباركية

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يوزع أرباحًا نقدية بنسبة 20% على المساهمين

Baidaa Katlich