أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

التجاري الدولي المصري يطرح بطاقة Cashback الائتمانية الجديدة

بنوك عربية

أطلق البنك التجاري الدولي، CIB المصري بطاقة Cashback الائتمانية الجديدة لتشجيع العملاء على إتمام معاملاتهم الشرائية باستخدام البطاقة التي تتيح لهم الحصول على كاش باك بقيمة تصل إلى 500 جنيه مصري، يضاف للبطاقة مقابل معاملاتهم شهريا،يأتي ذلك تماشيا مع خطة الحكومة المصرية للتحول إلى مجتمع غير نقدي.

وتتيح بطاقة Cashback الائتمانية الجديدة أحدث إصدارت البنك من البطاقات الائتمانية لحامليها الحصول على مكافآت فورية على المعاملات البنكية، التي تمكن العملاء من الحصول على كاش باك بقيمة 500 جنيه مصري كحد أقصى يضاف للبطاقة شهريا عند استخدامها في سداد فاتورة البنزين، وفاتورة المطعم، والبقالة، والملابس.

وبهذه المناسبة، أفادت رنيا ندى مدير إدارة البطاقات بالبنك التجاري الدولي أن الهدف من إطلاق بطاقة Cashback الائتمانية الجديدة يتخطّى مجموعة المزايا التي تقدمها لعملاء CIB، حيث تتمثل أهميتها في تشجيع العملاء على استخدام حلول بديلة للعملات الورقية لإتمام معاملاتهم الشرائية.

كما تقدم البطاقة الجديدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا والعروض الإضافية، ومن بينها تغطية تأمينية بقيمة تصل إلى 500 ألف جنيه مصري، وإصدار أربعة بطاقات إضافية مجانا، فضلا عن كاش باك يضاف للبطاقة تلقائيا، وإمكانية سحب 100 في المائة من الحد الائتماني للبطاقة إلى جانب خدمة Online Secure من CIB للدفع الإلكتروني.

ولفت رنيا ندى، مدير إدارة البطاقات بالبنك التجاري الدولي، أن إطلاق بطاقة Cashback الائتمانية يتماشَى مع جهود البنك المركزي المصري للتحول نحو مجتمع غير نقدي، وذلك في إطار الخطة الوطنية لرؤية مصر عام 2030، حيث ستساهم ميزة الكاش باك التي تقدمها البطاقة في زيادة إقبال العملاء على استخدام البطاقات لإتمام معاملاتهم الشرائية.

ويشار إلى أن CIB يقوم بإصدار مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات وملاءمة نمط حياة كل عميل، فبالإضافة إلى بطاقة Cashback الائتمانية، يقدم البنك بطاقة World Elite، World، Platinum، Titanium، Gold الائتمانية إلى جانب بطاقات Mileseverywhere المقدمة بالتعاون مع شركة مصر للطيران وبطاقة “هي” المصممة خصيصا لتلبية احتياجات المرأة المصرية العصرية.

مواضيع ذات صلة

12 مليار دولار تعاملات الإنتربنك الدولاري في مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel

التجاري الدولي الإماراتي يدخل عالم الذكاء الاصطناعي

Rami Salom