أخبار أخبار عالمية مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

المتحد المصري يتوج بالجائزة العربية لأعمال الخير من الجامعة العربية

بنوك عربية

قدم المجلس العربي للمسؤولية الإجتماعية, جامعة الدول العربية “الجائزة العربية لأعمال الخير” عن المشاريع الأكثر إبتكارا للمصرف المتحد المصري وذلك عن مشروع “تجليات” للتمكين الاقتصادي لأهالي منطقة سانت كاترين وجبل التجلي بمحافظة جنوب سيناء أمس الإثنين على هامش مؤتمر “العمل الانساني والتطوعي .. في عصر الريادة المجتمعية”.

وتحصلت على الجائزة جيهان أبو حسين، رئيس إيثار للتنمية الإجتماعية والاستدامة والتي اعربت عن سعادتها بحصول المصرف المتحد علي هذه الجائزة العربية الكبيرة والمميزة.

وتسعى الجائزة العربية لأعمال الخير الي رصد أفضل الأعمال الخيرية الموجهه في العالم العربي سواء على المستوى الفردي أو المستوي المؤسسي حيث تقوم لجنة التحكيم والمكونة من عدد كبير من الخبراء والمختصين بإختيار الفائزين سواء من المؤسسات أوالأفراد المؤثرين في مجال العمل الخير على مستوى العالم العربي.

وأفادت راندا رزق، الأمينة العامة للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية أن المؤتمر يأتي في ضوء عمل المجلس المستمر لدعم أهداف التنمية المستدامة وتعظيم العمل الإنساني والتطوعي خاصة في ظل عصر الريادة المجتمعية، مؤكدة على الجهود المصرية والعربية لدعم العمل الإنساني والتطوعي للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي من شأنها دعم الأهداف التنموية في العالم العربي.

وأشارت إلى أن المؤتمر تضمن الإعلان عن جائزة “الجائزة العربية لأعمال الخير” لتحديد الأفراد والمؤسسات الأكثر تأثيرا في مجال العمل الخيري على مستوى العالم العربي وتكريم الفائزين بها، والإعلان عن إطلاق مبادرة “المرصد العربي للمسؤولية المجتمعية”، والإعلان عن مبادرات ومشاريع صادرة عن “إعلان القاهرة للتكنولوجيا لخدمة المجتمع”.

جانب من تتويج المصرف المتحد المصري

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel