أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

ناصر الاجتماعي يكرم محافظ الأقصر وموظفي فرعه

بنوك عربية

أعلن محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي عن تكريم مصطفى ألهم محافظ الأقصر، في زيارة البنك للمحافظة بمناسبة إفتتاح فرع طيبة الجديد، وذلك تقديرا لدوره في العمل نحو تحقيق رؤية التنمية المستدامة والنهوض بالمحافظة.

وبهده المناسبة، أفاد العشماوي أن الدولة اتجهت للتوسع في تنمية الصعيد، وتوفير الخدمات لأهالينا بالمحافظات المختلفة، في جميع القطاعات والمجالات، كما تم توسيع نطاق إجراءات الحمايـة الاجتماعيـة والتركيز على المبادرات المعنية بالفئات الأكثر احتياجا، وتفعيل مبادرة “حياة كريمة”، لذلك حرص البنك على افتتاح فرع له في مدينة طيبة الجديدة لخدمة أهالي الصعيد.

كما أكد أن محافظ الأقصر له جهود مميزة ساهمت بفاعلية في الارتقاء والنهوض بالمحافظة، وكان لها أطيب الأثر في تحقيق العديد من الإنجازات.

وتعاملا مع سياسة البنك في تحفيز إطاراته العاملين داخل البنك، تم توزيع شهادات تقدير للمكرمين من موظفي البنك لأدائهم المتميّز خلال الفترة الماضية، ومثابرتهم في إنجاز المهام التي يقومون بها بكفاءة وإخلاص، ومساهمتهم في تكامل فريق عمل إدارتهم بما يصبّ في تحقيق أهداف البنك.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

أبوظبي الأول مصر: انفراجة منتظرة على السحب بعد صفقة رأس الحكمة

Nesrine Bouhlel