أخبار أخبار عالمية مميز 🇪🇬 🇶🇦

QNB الأهلي يشارك في تمويل بقيمة ملياري جنيه لسيتي جيت بمصر

بنوك عربية

شارك محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي في تمويل جانب من التكلفة الإستثمارية من المرحلة الأولى لمشروع الشركة “سيتي جيت” بالقاهرة الجديدة بقيمة ملياري جنيه مصري بمساحة تقريبية قدرها 2020 فدانا.

وأكد الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، أن المشاركة تأتي في إطار التعاون المثمر بين مصرفنا والبنك الأهلي المصري وبنك مصر لتقديم خدمة مصرفية متميزة لأحد كبار عملاء مجموعة بنك قطر الوطني وكإحدى ثمار الاهتمام الذي توليه البنوك المصرية للإستثمارات القطرية في السوق المصرية الواعدة والمتوقع لها الإستمرار والإزدهار.

ويأتي تصريح الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي  بعد نجاح التحالف المصرفي الذي ضم كلا من البنك الأهلي المصري كوكيل التمويل وبنك مصر بصفته وكيل الضمان، بالإضافة إلى بنك قطر الوطني الأهلي بصفته بنك حساب الإيرادات في ترتيب ومنح قرض مشترك بإجمالي مبلغ 2 مليار جنيه مصري لصالح شركة بوابة الشرق القاهرة الجديدة للإستثمارات العقارية؛ وهي إحدى الشركات التابعة لشركة الديار القطرية.

وتم عقد التمويل حمد بن طلال الثاني رئيس قطاع تطوير وتسليم المشاريع (آسيا وإفريقيا) عن شركة الديار القطرية، يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وعاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر ومحمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني الأهلي.

وذلك في حضور علي راشد الـمهندي، رئيس مجلس إدارةَ QNB الأهلي، وعادل الملكي، عضو مجلس إدارة QNB الأهلي، وطارق فايد، مساعد الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بـ QNB الأهلي، بالإضافة إلى فرق العمل من الشركة والبنوك المشاركة بالتمويل.

مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية تصدر شهادات إدخار بحد أدنى مليون جنيه للشراء

Nesrine Bouhlel

بيتك الكويتي يُخطط للاستحواذ على المتحد مصر

Nesrine Bouhlel

30 مليون دولار من الإسلامي للتنمية لبنك مصر

Nesrine Bouhlel