أخبار تكنولوجيا مالية مؤسسات تمويلية مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

100 مليون جنيه من بنك القاهرة لـ “إرادة” لتمويل المشاريع بمصر

بنوك عربية

أبرمت شركة “إرادة” لتمويل المشروعات متناهية الصغر بمصر، إتفاقية تمويل مع بنك القاهرة المصري، بقيمة 100 مليون جنيه مصري، وذلك بهدف تعزيز وتنفيذ الخطة التوسعية الطموحة للشركة فيما يخص تمويل متناهي الصغر للمشروعات و الأنشطة بالتعاون مع بنك القاهرة.

وأكدت الشركة في بيان اليوم الأربعاء الموافق لـ 17 مايو 2023، أن اتفاقية التمويل تأتي في إطار إستراتيجيتها لإحداث تغيير في حياة العملاء والمجتمعات التي تعمل بها حيث تهدف لتقديم حلول تمويل مخصصة لتمكين ودعم نمو هذه المشروعات و الأنشطة، والمساهمة في نجاحها على المدى الطويل.

وبينت إرادة، أنها تحرص كذلك على إتاحة تمويلات تساهم في خلق عدد فرص عمل إضافية للشباب وتوفير سبل النمو في أعمالهم بجانب دعم أصحاب المشروعات للحصول على التمويل اللازم بما يسهم في تحقيق إستراتيجية الدولة للشمول المالي لدعم النمو الاقتصادي للذكور و الإناث تماشياً مع رؤية مصر 2030.

من جهته، أوضح عمرو أبو العزم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إرادة، أن إتفاقية التمويل تعزز قدرات الشركة على الوصول إلى أصحاب المشروعات و الأنشطة والشركات المستهدفة حيث ترتكز جهودها في الاعتماد علي قطاع التكنولوجيا المالية والذي سيسهل عملية الوصول لأكبر عدد من المستفدين، بجانب المساهمة في النمو الاقتصادي المستدام لمصر ونتطلع إلى التأثير الإيجابي الذي ستحدثه تلك الشراكة على أعمالنا وعلى الدولة ككل.

وأعلنت أن شركة إرادة تتعاون مع البنوك والشركات وأصحاب المشروعات لتوفير تمويل متناهي الصغر للمساهمة في توفير فرص عمل على نطاق واسع للشباب.

وأنشأت شركة إرادة في 2022 وهي شراكة ما بين شركة إتصالات مصر-التابعة للمجموعة الأم e&- ، وصندوق مصر السيادي للخدمات المالية والتحول الرقمي.

مواضيع ذات صلة

12 مليار دولار تعاملات الإنتربنك الدولاري في مصر

Nesrine Bouhlel

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel