أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇧🇭

مصرف البركة يعمل مع الأمم المتحدة لتطوير معايير الاستدامة

أعلنت مجموعة البركة المصرفية عن توقيعها مذكرة تفاهم مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، يهدف لوضع إطار لتسهيل التعاون بين الطرفين في تطوير معايير الاستدامة الخاصة بالتمويلات التي تقدمها المجموعة، والمشاريع التي تطلقها، وعقد الندوات، وأنشطة التوعية الخاصة بأهداف التنمية المستدامة، وذلك في كافة وحدات مجموعة البركة المنتشرة في 16 بلداً.

وتم توقيع المذكرة في منتدى أعمال التنمية المستدامة الذي عقد على هامش منتدى التنمية المستدامة في نيويورك، حيث استعرضت مجموعة البركة المصرفية خلال المشاركة في أعمال المنتدى تجربتها في مجال ربط برنامج البركة للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، والإنجازات التي حققتها المجموعة في هذا المجال، وتعهدت المجموعة بالتبرع والتمويل بأكثر من 600 مليون دولار أمريكي لتحقيق أهداف البركة للتنمية المستدامة للأعوام 2016 – 2020.

يُشار إلى أن أهداف البركة 2016 – 2020 ترتبط بسبعة من أهداف التنمية المستدامة، أهمها خلق 50 ألف وظيفة جديدة، والاستثمار ودعم التعليم بتخصيص مبلغ 191 مليون دولار أمريكي لهذا الهدف، والاستثمار في الرعاية الصحية ودعمها بتخصيص مبلغ 434 مليون دولار أمريكي.

مواضيع ذات صلة

مع زيادة التكلفة: هل يضغط رفع سعر الفائدة على معدلات نمو الائتمان الاستهلاكي بالبنوك والشركات المصرية؟ بنوك عربية تُجيب ….

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يدعم الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

ناصر الاجتماعي المصري يخطط لشراكات استثمارية بملياري جنيه في 2024

Nesrine Bouhlel